تحديث منظومة كامرات المراقبة في الكلية وفق أحدث الأنظمة المتطوره

تحديث منظومة كامرات المراقبة في الكلية

تفقدت يوم الثلاثاء الموافق 31 ايار 2022 السيدة عميدة الكلية الأستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة غرفة تحكم كاميرات المراقبة بالمرحلة الثانية التي تم تطويرها مؤخرًا وتخدم اكثر من آلفين طالب وطالبة وتضم40 قاعة دراسية. هذا وتضم غرفة تحكم كاميرات المراقبة العديد من الشاشات التليفزيونية التي تعرض بث مباشر لعدد 128 كاميرا مراقبة موزعة على جميع أنحاء اقسام الكلية وتعمل على تغطية كاملة للمدرجات والقاعات الدراسية من خلال تسجيل لجميع الأحداث على مدار الساعة.

كما تعمل غرفة تحكم كاميرات المراقبة خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي حيث تم تزويد الغرفة والكاميرات ببطاريات تحافظ على انتظام عمل منظومة الكاميرات حتى خلال انقطاع التيار الكهربائي. وثمنت السيدة العميد الجهود المبذولة من قبل شعبة الديوان والكادر الهندسي وكذلك مشرفي الأمن للعمل على مدار الساعة بغرفة التحكم مما ينعكس إيجابيًا على المنظومة الأمنية بحرم الكلية.

وتعد منظومة الكاميرات ضمن الإجراءات التي تبذلها الكلية لتطوير منظومة الأمن الإداري ثم استخدام أنظمة الكاميرات الحديثة نظرًا لاتساع مساحة العمل الأكاديمي الإداري ليتواكب مع تنامي حجم ونوعية العمل بداخل الكلية الذي يضاعف يومًا بعد يوم.

للاطلاع على الصور