كلية التربية للعلوم الصرفة تنظم ندوة علمية حول التحديات العائلية الحديثة: كيفية حماية الاسرة وتعزيز تماسكها في عصر التغييرات

ندوة علمية

نظمت وحدة شؤون المرأة في كلية التربية للعلوم الصرفة ندوة علمية عن (التحديات العائلية الحديثة: كيفية حماية الاسرة وتعزيز تماسكها في عصر التغييرات)، ألقاها كل من : (م.م. فرح عبود صالح)، و(م.م. هالة خضير عباس).

حيث هدفت الندوة إلى معرفة التحديات التي تواجه الأسر في ظل التطورات الاجتماعية والتكنولوجية الحديثة. تحليل تأثير هذه التحديات على تماسك الأسرة وعلاقاتها الداخلية. و تقديم استراتيجيات وحلول فعّالة لحماية الأسرة وتعزيز تماسكها وتعزيز الاتصال الأسري.

كما تضمنت الندوة عدة محاور عن تسليط الضوء على التحديات التربوية التي تواجه الأطفال في عصرنا الحالي و استكشاف كيفية توجيه الأطفال في عالم متغير مع التطورات التكنولوجية والاجتماعية و تبادل الخبرات والأفكار حول كيفية تطوير استراتيجيات تربوية فعالة لمواجهة التحديات.

وقد دعا الباحث إلى الاهتمام بهكذا مواضيع من أجل تعزيز الوعي بأهمية الدعم الاجتماعي والتعاون في مواجهة التحديات العائلية الحديثة. و تعزيز الوعي بأهمية تطوير مهارات التوجيه والتعليم لدعم نمو الأطفال في مجتمعاتنا.

للاطلاع على الصور