اللجنة الامتحانية المركزية في جامعة كربلاء تجري زيارة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الكورس الاول في كلية التربية للعلوم الصرفة

زيارة تفقدية

قامت اللجنة المركزية في جامعة كربلاء برئاسة (أ.د. ليث شاكر رشيد)، و (أ.م. د. مشتاق كريم) بزيارة كلية التربية للعلوم الصرفة للاطلاع والإشراف على عمل اللجان الامتحانية حول امتحانات (الكورس الاول ) للعام الدراسي 2023-2024. حيث كان بإستقبالهم السيدة عميد الكلية الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة، والسيد المعاون العلمي الأستاذ المساعد الدكتور (غسان عدنان قحطان) لمتابعة سير الامتحانات النهائية في كلية التربية للعلوم الصرفة.

هذا واطلعت اللجنة على سير الامتحانات في القاعات الحضورية لطلبة الدراسة الاولية لجميع الأقسام العلمية (علوم الحياة _الكيمياء _الرياضيات _الفيزياء).
وقد لاحظت اللجنة المركزية بأن الامتحانات تسير بانسيابية عالية الدقة مؤكداً على ان اللجنة المركزية اطلعت بصورة مباشرة على اداء الامتحانات من حيث توفر وسائل الراحة فضلاً عن طبيعة الاسئلة الامتحانية . وقد اشادوا بدقة العمل والتعاون الكبير والالتزام بالتعليمات الوزارية، مؤكداً على ضرورة التزام الطلبة بالتعليمات وعدم المخالفة مع تمنياته لهم بالنجاح والموفقية.

للاطلاع على الصور