عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة تحضر المؤتمر الدولي الثاني للتخصصات الصحية والطبية في جامعة الزهراء (عليها افضل الصلاة والسلام) للبنات

المؤتمر الدولي الثاني للتخصصات الصحية والطبية في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات

حضرت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة (أ.د. حميدة عيدان سلمان) المحترمة فعاليات المؤتمر الدولي للتخصصات الطبية والصحية الثاني تحت شعار “ابتكارات صحية مستدامة” الذي أقامته كلية التقنيات الصحية والطبية في جامعة الزهراء (عليها افضل الصلاة والسلام) للبنات يوم السبت الموافق 23/12/2023 في قاعة المؤتمرات المركزية في الجامعة. وقد كانت السيدة العميد (أ.د. حميدة عيدان سلمان) ممثلة عن السيد رئيس الجامعة كربلاء.
حيث هدف المؤتمر الذي عقد بنسخته الثانية الى خلق ابتكارات تتيح المجال أمام أساليب جديدة لتشخيص المشكلات الطبية ورصدها فضلاً عن توفير العقاقير والأجهزة الجديدة الخاصة بمعالجة مختلف الأمراض. وتضمن المؤتمر عدداً من الفعاليات أبرزها عرض فيديو من إنتاج قسم الإعلام والاتصال الحكومي في الجامعة تناول فيها أبرز نشاطات كلية التقنيات الصحية والطبية فضلاً عن كلمة لعميد كلية التقنيات الصحية والطبية ا.م.د. حسن هادي القزاز الذي تحدث فيها عن الكلية واهم مخرجاتها البشرية والعلمية.
لتبدأ بعدها الجلسات البحثية والعلمية للمؤتمر التي أسفرت عن عدد من التوصيات كان من أهمها التأكيد على ضرورة تطوير الثقافة الطبية والعمل على اكتساب كل ما هو جديد في مجال التقنيات الصحية والطبية عن طريق التركيز على أهمية التبادل العلمي والثقافي بين الأكاديميين والجامعات ومعرفة المزيد من الأساليب الحديثة والمهارات والخبرات في المجال ذاته.

للاطلاع على الصور