معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية يلتقيان بطلبة المرحلة الأولى ويؤكدان على تطوير مهاراتهم الدراسية من اجل البدء بعام دراسي مميز

استقبال طلبة المرحلة الاولى

التقى السيد معاون العميد للشؤون العلمية (أ.م.د. غسان عدنان قحطان)، والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية (م.د. مالك مطلق تخيت)، وكذلك السيد رئيس قسم الكيمياء (أ.د. محمد ناظم بهجت) بطلبة المرحلة الأولى الجدد.

وفي بداية اللقاء هنأ السادة المحترمين ابنائهم الطلبة، وحثهم على بذل الجهد والمثابرة والتحدي و كذلك النجاح والتفوق وتطوير مهاراتهم الدراسية من اجل الاستعداد بعام دراسي مميز بالنجاح. كما اشار السيد المعاون العلمي المحترم على حرص الكلية على توفير كافة الاحتياجات من متطلبات علمية ودراسية وتوفير الظروف المناسبة ، فضلاً عن التأكيد على ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الوزارية الخاصة بشؤون الطلبة ، مؤكداً على ان سير العملية الدراسية تتمثل بالالتزام بالدوام الرسمي والزي الموحد والاحترام المتبادل مع زملائهم واساتذتهم وان تكون الالفة والمحبة فيما بينهم.
وفي نهاية اللقاء أكد السيد المعاون العلمي على ان ابواب مكتب السيدة العميد مفتوحة بأي وقت لجميع الطلبة والاستماع لهم والاجابة عن استفساراتهم وحل المعوقات التي تواجههم ، متمنياً لهم النجاح والتفوق. وجاء هذا اللقاء كتعبير عن حرص عمادة الكلية باستشعار الطلبة بالاهتمام والرعاية، وشحذ الهمم من اجل النهوض بالمستوى العلمي للطلبة ومواكبة التطور وتحقيق الابداع والانفراد.

للاطلاع على الصور