عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تلتقي بطلبة المرحلة الاولى في قسم الرياضيات للعام الدراسي 2022-2023

لقاء عميد كلية التربية للعلوم الصرفة بطلبة المرحلة الاولى في قسم الرياضيات

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 التقت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة (أ.د. حميدة عيدان سلمان ) المحترمة بطلبة المرحلة الأولى في قسم الرياضيات بحضور السيد مقرر قسم الرياضيات (م.د. محمد يحيى عبد) والمرشد التربوي للمرحلة الأولى في القسم (أ.م.د. سعد جميل ارحيم).
وفي بداية اللقاء رحبت السيدة العميد بالطلبة الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وحثتهم على بذل الجهد والمثابرة وتطوير مهاراتهم الدراسية من اجل إمكانية البدء بعام دراسي ناجح. واشارت الى حرص قسم الرياضيات برئاسته واساتذته بجهودهم المستمرة وحرصهم على توفير كافة الاحتياجات من متطلبات علمية ودراسية. كما دعت السيدة العميد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوزارية الخاصة بشؤون الطلبة ، متمثلة بالالتزام بالدوام الرسمي والزي الموحد والحشمة بالنسبة للطالبات كونها حرم جامعي عظيم.
وفي نهاية اللقاء أكدت السيدة العميد بأنها مستعدة لاستقبال الطلبة في مكتبها في عمادة الكلية من اجل الاستماع لهم والاجابة عن استفساراتهم وحل المعوقات التي تواجههم. وفي ختام اللقاء تمنت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة لهم النجاح والتوفيق في بداية حياتهم الجامعية… ومن الله تعالى التوفيق والسداد.

للاطلاع على الصور