عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تهنئ طلبة الدراسات العليا بمناسبة بدء العام الدراسي 2022-2023

تهنئة

بسم الله الرحمن الرحيم
{فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض}
صدقَ اللهُ العليُّ العظيم
الحمد لله رب العالمين والفضل لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم والصلاة والسلام على معلم البشرية الخير نبينا محمد وعلى آل بيته الاطهار أهل الفضائل والمغنم ومن تبعهم بإحسان ماعلمنا مِنْهُم وما لم نعلم أما بعد…

اخواني اعضاء الهيئة التدريسية …

باسمي أثمن جهودكم زملائي من الكادر التدريسي وان الآمال عليكم معقودة في ظل الظروف الاستثنائية والتحديات التي تواجه العملية التعليمية لتكونوا كما عهدناكم، سباقين للعمل الدؤوب بما يحقق لأبنائنا الطلبة افضل فرص التعلم مستفيدين من تجربة التعليم الالكتروني والتعليم المدمج ما يمكن تحقيقه بفضل جهودكم الطيبة. ان حرصكم المعروف على رصانة التعليم لا بد ان يترجم الى جهود استثنائية تبذل في سبيل بناء جيل متعلم واع متسلح بالمعرفة قادر على النهوض بواقع هذا البلد المبارك.

اعزائي الطلبة يا امل البلاد ومستقبلها…

نهنئكم من الاعماق ببدء العام الدراسي الجديد داعيةً الله عزوجل ان يكون عام خير وبركة وحافل بالعطاء العلمي وان يكون استمراراً لما بُذل في السنين المنصرمة من عمل خلاق وما اثر من نتائج مشرقة. اقول لكم جميعاً مرحباً بكم في صرح العلم والمعرفة وميدان التنافس وساحة البناء العلمي.
أيّها الأحبّة فلنعقد العزم منذ البداية على أنْ نجعل هذا العام عامًا دراسيًّا متميّزًا بالجد والاجتهاد، عامرًا بالنشاط والعزيمة، تتحقق فيه بجهودكم رسالة وأهداف كليتنا نحو اعداد خريجا أكاديميا يتحلى بالمهارات المعرفية اللازمة للوصول الى أعلى مستوى من الخدمات العلمية والمعرفية الكفيلة بالحفاظ على ديمومة المسيرة الاكاديمية وخدمه المجتمع.
أحبتي الطلبة ان كليتكم تسعى جاهدة نحو توفير كافة متطلبات التعليم والبحث العلمي لخدمتكم وخدمة العملية التعليمية رغم التحديات الجسيمة والظروف القاهرة. لذا فإنني اناشدكم ان تتحملوا عبء مسؤولية رفعة وطننا الغالي من خلال قيامكم بتحصيل المعرفة وتطوير المهارات محققين الاستفادة القصوى مما توفره لكم كليتكم المعطاء واساتذتكم الاكارم.

أ. د. حميدة عيدان سلمان

عميد كلية التربية للعلوم الصرفة