زيارة السيد مدير تربية محافظة كربلاء المقدسة الى كلية التربية للعلوم الصرفة لمتابعة سير الامتحانات الوزارية

جولة تفقدية

زار السيد مدير عام التربية في محافظة كربلاء المقدسة الاستاذ (عباس عودة السلطاني) وبرفقة ممثلي قيادة عمليات كربلاء وقيادة الشرطة وجهاز الامن الوطني وهيئة الاعلام والاتصالات لعدد من القاعات الامتحانية في مبنى جامعة كربلاء (فريحة) وبالتحديد كلية التربية للعلوم الصرفة.
وقد بين السيد مدير عام التربية في تصريح للإعلام التربوي ان الزيارة تأتي للاطلاع على انسيابية سير الامتحانات وتوفير الحماية الامنية لها وكذلك منع ظاهرة الغش الالكتروني من خلال عمل هيئة الاعلام والاتصالات وجهاز الامن الوطني الذين قاموا بإدخال اجهزة متطورة للكشف عن هذه الحالات السلبية. فضلا على أن التعاون بين الاجهزة الامنية والدوائر الخدمية والجامعات اسهم في عدم تسجيل خروقات في اداء الامتحانات وتوفير الاجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة.
وفي ختام الزيارة التقى السيد المدير العام برئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور (باسم خليل السعيدي) ومساعد رئيسالجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور (نجم عبد الحسين نجم) و عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان). حيث قدم الاستاذ عباس السلطاني شكره الكبير لرئاسة الجامعة و كادرها الذين كان لهم الدور الكبير في توفير الاجواء المناسبة للامتحانات.

للاطلاع على الصور