كلية التربية للعلوم الصرفة تشارك في الورشة التي نظمتها جامعة كربلاء عن معايير ترشيح الموظفين لجائزة “يوم الوظيفة الوطني”

ورشة عمل

شاركت كلية التربية للعلوم الصرفة متمثلة بالسيد معاون العميد للشؤون العلمية (أ.م.د. غسان عدنان قحطان) المحترم والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية (م.د. مالك مطلق تخيت) المحترم ورؤوساء أقسام الكلية واساتذتها فضلاً عن مدراء الشعب والوحدات في ورشة عمل التي نظمتها جامعة كربلاء عن معايير ترشيح الموظفين لجائزة “يوم الوظيفة الوطني”.

حيث نظمت لجنة تقصي الإبداع في جامعة كربلاء ورشة عمل عن آليات ترشيح الموظفين ذوي الكفاءة والإبداع لجائزة “يوم الوظيفة الوطني” بموسمه السادس، حاضرها الأستاذ الدكتور ليث القرعاوي رئيس لجنة تقصي الإبداع في جامعة كربلاء.

وجاءت الورشة ضمن استعداد الجامعة لترشيح الموظفين المتميزين من كوادرها الإدارية والتدريسية لجائزة “يوم الوظيفة الوطني” بموسمه السادس، إذ تضمنت محاور الورشة تعريف الحاضرين بالآليات المتبعة لترشيح الموظف المتميز لجائزة “يوم الوظيفة الوطني” والشروط الواجب توفرها فيه.

ويستهدف مهرجان “يوم الوظيفة الوطني” الذي سينطلق في مستهل شهر آذار المقبل برعاية رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الكشف عن الكفاءات الوظيفية الوطنية في مختلف الوزارات والهيئات العراقية، وتتوزع جوائز المهرجان على (10) فئات من الموظفين المميزين بعملهم الإداري والعلمي والإنساني والإبداعي والبطولي وغيره، فيما سيحوز الموظفين المرشحين على جوائز مادية ومعنوية قيمة.

للاطلاع على الصور