كلية التربية للعلوم الصرفة تستقبل رؤساء الاقسام في الكليات المناظرة لتوحيد المناهج الدراسية

اجتماع رؤساء الاقسام العلمية في الكليات المناظرة

عقد رؤساء الاقسام العلمية في الكليات المناظرة والتي تتبع النظام الفصلي كل من (كلية التربية للعلوم الصرفة/جامعة الانبار، وكلية التربية للبنات/جامعة الانبار، وكلية التربية الصرفة/جامعة بابل) إضافة لرؤوساء أقسام كلية التربية للعلوم الصرفة في جامعة كربلاء اجتماعاً علمياً في بناية الاقسام العلمية في كلية التربية للعلوم الصرفة/جامعة كربلاء.
وقد كان في استقبالهم السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان)، والمعاونين العلمي والإداري وتدريسيي الكلية. وكان الهدف من اللقاء توحيد المنهاج الدراسية ووصف المقررات لكافة اقسام ووحدات الكلية فضلاً عن الاتفاق على أسماء المواد الدراسية باللغتين العربية والانكليزية وكذلك الاتفاق على عدد الوحدات الدراسية بما يتوافق مع التعليمات الوزارية وتم إضافة ماده دراسية اختيارية ثالثة لقسم الرياضيات لمواكبة التطور العلمي واثراء الطالب بالمعلومات بمختلف الاختصاصات.
كما تم تحديد عدد الساعات النظرية و العملية و الوحدات الدراسية لكل مادة من المواد الدراسية للمراحل الدراسية الأربعة. متمنين المزيد من هذه الزيارات والتعاون المشترك بين الجامعات في خدمة العلم.

للاطلاع على الصور