عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تجتمع بالكوادر التدريسية في قسم علوم الحياة وتؤكد على وجوب أعطاء المحاضرات وفق المنهج الذي اعدته اللجنة القطاعية للوزارة

اجتماع السيدة العميد مع أساتذة قسم علوم الحياة

اجتمعت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة مع أساتذة قسم علوم الحياة بحضور كل من السيد رئيس قسم علوم الحياة (أ.د نصير مرزا حمزة) والسيدة مقرر قسم علوم الحياة (أ.م.د. لقاء حسون صكبان).
وقد تلخص الاجتماع بمناقشة الأمور المتعلقة ومنها: التقييد بتعليمات رئاسة جامعة كربلاء وقانون الخدمة الجامعية الذي يقضي بدوام الكادر التدريسي بأربعة ايام في الأسبوع كما تم التأكيد على وجوب أعطاء المحاضرات وفق المنهج الذي اعدته اللجنة القطاعية للوزارة فضلاً على التأكيد على الجانب العملي وليس فقط إعطاء الجانب النظري للمحاضرات حتى يتم وصول المادة العلمية بشكل واضح للطلبة.
كما تم التأكيد على قيام التدريسين بإكمال الملفات الخاصة بهم من اجل تقييم الأداء الخاص بهم. كما تداول التدريسين مع السيدة العميد المحترمة على اهم المقومات التي تعيق العملية التعليمية وقد وعدتهم السيدة العميد بمعالجة هذه المعوقات من اجل سير العملية التعليمية بشكل أفضل.
وفي الختام اثنت السيدة العميد على جهود الكادر التدريسي لما بذلوه من جهد في سير وانجاح العملية التعليمية متمنين لهم المزيد من التفوق والابداع املين… ومن الله تعالى التوفيق والسداد.

للاطلاع على الصور