تدريسي من قسم الرياضيات يشارك في الاجتماع التداولي لتهيئة مستلزمات انعقاد المؤتمر العلمي الدولي للرياضيات المزمع عقده في رحاب جامعة الزهراء (عليها افضل الصلاة والسلام)

مشاركة علمية

قام التدريسي من قسم الرياضيات الأستاذ المساعد الدكتور (رياض دلفي علي) بزيارة كلية التربية في جامعة الزهراء (عليها افضل الصلاة والسلام) للبنات في كربلاء المقدسة مع وفد جمعية الرياضيات العراقية الذي يترأسه (أ.د. نوري فرحان المياحي) و (أ.د. حسن راشد)، وبحضور (أ.د. ايمان سمير بهيه) عميد كلية التربية للبنات و (أ.د. حامد ابراهيم) مساعد رئيس الجامعة للشون الادارية و (أ.د. مهدي صادق الطباطبائي) و (د. محمد كاظم المعموري) معاون عميد كلية التربية للشؤون الادارية ورئيس قسم الرياضيات وبعض اساتذة القسم لعقد الاجتماع التداولي لتهيئة مستلزمات انعقاد المؤتمر العلمي الدولي للرياضيات المزمع عقده في رحاب جامعة الزهراء للمدة 26-27 نيسان 2023.
وبعد المناقشات تم تحديد اهداف المؤتمر ومحاوره وتوقيتاته والمجلات العلمية المشاركة في المؤتمر. مبارك للتدريسي على هذا الإنجاز والتعاون العلمي المشترك بين كليتنا وبقية الجامعات متمنين المزيد من التعاون والابداع خدمةً لكليتنا العزيزة ومن الله تعالى التوفيق والسداد.

للاطلاع على الصور