السيدة عميد الكلية تجتمع بالكوادر التدريسية في قسم الكيمياء وتوجه بضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وانجاز كافة المتطلبات العلمية

اجتماع السيدة العميد بالكوادر التدريسية في قسم الكيمياء

اجتمعت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة مع أساتذة قسم الكيمياء بحضور كل من السيد رئيس قسم الكيمياء (أ.م.د ساجد حسن كزار)، والسيد مقرر قسم الكيمياء (م. عبد المطلب بدر مهني). وقد تلخص الاجتماع بمناقشة الأمور المتعلقة بالمستلزمات التي يحتاجها القسم و منها القاعات الدراسية والمختبرات كما تم حث جميع الكادر التدريسي على الالتزام بالدوام الرسمي والالتزام بتوقيتات الحضور لإنجاز كافة المتطلبات الاساسية بهم.
في حين اشادت السيدة العميد على تعزيز الجهود المبذولة من قبل التدريسيين للالتزام بالإرشاد النفسي والتربوي داخل الكلية وايضا التأكيد على تعزيز الندوات العلمية وحلقات البحث النقاشية إضافة الى بذل المزيد من الجهود وتحفيز السادة التدريسين على نشر البحوث العلمية سواء كانت محلية او عالمية وفي الختام اثنت السيده العميد على جهود الكادر التدريسي لما بذلوه من جهد في سير وانجاح العملية التعليمية متمنين لهم المزيد من التفوق والابداع املين… ومن الله تعالى التوفيق والسداد.

للاطلاع على الصور