عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تلتقي بطلبة المرحلة الاولى في قسم الكيمياء للعام الدراسي 2022-2023

لقاء السيدة العميد بطلبة قسم الكيمياء المرحلة الأولى

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023. التقت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة (أ.د. حميدة عيدان سلمان) بطلبة المرحلة الأولى لقسم الكيمياء بحضور السيد رئيس قسم الكيمياء (أ.م.د.ساجد حسن كزار) ومقرر قسم الكيمياء (م. عبد المطلب بدر منهي) وبحضور المرشديين التربويين في القسم (م. حسين علي احمد) و(م. محمد نوفل عبد المجيد). وفي بداية اللقاء رحبت السيدة العميد بالطلبة الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثتهم على بذل الجهد والمثابرة وتطوير مهاراتهم الدراسية من اجل إمكانية البدء بعام دراسي ناجح.
واشارت الى حرص قسم الكيمياء برئاسته واساتذته بجهودهم المستمرة وحرصهم على توفير كافة الاحتياجات من متطلبات علمية ودراسية.
كما دعت السيدة العميد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوزارية الخاصة بشؤون الطلبة ، متمثلة بالالتزام بالدوام الرسمي والزي الموحد والحشمة بالنسبة للطالبات كونها حرم جامعي عظيم.
وفي نهاية اللقاء أكدت السيدة العميد بأنها مستعدة لاستقبال الطلبة في مكتبها في عمادة الكلية من اجل الاستماع لهم والاجابة عن استفساراتهم وحل المعوقات التي تواجههم. وفي ختام اللقاء تمنت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة لهم النجاح والتوفيق في بداية حياتهم الجامعية… ومن الله تعالى التوفيق والسداد.

للاطلاع على الصور