عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تلتقي بطلبة المرحلة الاولى في قسم الفيزياء

لقاء السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة بطلبة قسم الفيزياء المرحلة الأولى

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023. التقت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة (أ.د. حميدة عيدان سلمان) بطلبة المرحلة الأولى لقسم الفيزياء بحضور السيد رئيس القسم (م.د. عادل جليل نجم). وفي بداية اللقاء رحبت السيدة العميد بالطلبة الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثتهم على بذل الجهد والمثابرة وتطوير مهاراتهم الدراسية من اجل إمكانية البدء بعام دراسي ناجح.
واشارت الى حرص قسم الفيزياء برئاسته واساتذته بجهودهم المستمرة وحرصهم على توفير كافة الاحتياجات من متطلبات علمية ودراسية.
كما دعت السيدة العميد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوزارية الخاصة بشؤون الطلبة ، متمثلة بالالتزام بالدوام الرسمي والزي الموحد والحشمة بالنسبة للطالبات كونها حرم جامعي عظيم. وفي نهاية اللقاء أكدت السيدة العميد بأنها مستعدة لاستقبال الطلبة في مكتبها في عمادة الكلية من اجل الاستماع لهم والاجابة عن استفساراتهم وحل المعوقات التي تواجههم. وفي ختام اللقاء تمنت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة لهم النجاح والتوفيق في بداية حياتهم الجامعية… ومن الله تعالى التوفيق والسداد.

للاطلاع على الصور

عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تلتقي بطلبة المرحلة الاولى في قسم علوم الحياة للعام الدراسي 2022-2023

لقاء السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة بطلبة قسم علوم الحياة المرحلة الأولى

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 التقت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة (أ.د. حميدة عيدان سلمان ) بطلبة المرحلة الأولى لقسم علوم الحياة بحضور السيدة مقررة القسم  (أ.م.د. لقاء حسون صكبان )، وحضور المرشد التربوي للمرحلة الاولى (م.د. رعد هاشم الطلقاني). وفي بداية اللقاء رحبت السيدة العميد بالطلبة الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وحثتهم على بذل الجهد والمثابرة وتطوير مهاراتهم الدراسية من اجل إمكانية البدء بعام دراسي ناجح.
واشارت الى حرص قسم علوم الحياة برئاسته واساتذته بجهودهم المستمرة وحرصهم على توفير كافة الاحتياجات من متطلبات علمية ودراسية.
كما دعت السيدة العميد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوزارية الخاصة بشؤون الطلبة ، متمثلة بالالتزام بالدوام الرسمي والزي الموحد والحشمة بالنسبة للطالبات كونها حرم جامعي عظيم. وفي نهاية اللقاء أكدت السيدة العميد بأنها مستعدة لاستقبال الطلبة في مكتبها في عمادة الكلية من اجل الاستماع لهم والاجابة عن استفساراتهم وحل المعوقات التي تواجههم.
وفي ختام اللقاء تمنت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة لهم النجاح والتوفيق في بداية حياتهم الجامعية… ومن الله تعالى التوفيق والسداد.

للاطلاع على الصور