كلية التربية للعلوم الصرفة تعلن عن مؤتمرها العلمي الوطني السابع/الدولي الرابع (ISC-SNC-2023)

العلوم الصرفة…….آفاق وتطلعات

أعلنت كلية التربية للعلوم الصرفة/جامعة كربلاء، عن عقد مؤتمرها العلمي الوطني السابع/الدولي الرابع (ISC-SNC-2023) تحت شعار “العلوم الصرفة…….آفاق وتطلعات”، للفترة من 23-25 آيار 2023، بالتعاون مع كلية الحلة الجامعة، وبأسناد علمي من قبل مؤسسة (IEEE)-فرع العراق. وأوضحت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة والمشرف على المؤتمر (أ.د.حميدة عيدان سلمان) المحترمة، أن كلية التربية للعلوم الصرفة ومنذ انطلاقتها أخذت على عاتقها تعزيز ثقافة البحث العلمي، عبر عقد وتنظيم المؤتمرات العلمية المحكمة، إيمانًا منها بأهمية البحث العلمي في نهضة المجتمع وإيجاد حلول علمية خلاقة للإشكالات التي يعاني منها. وأكدت (أ.د.حميدة عيدان سلمان) أن هذا المؤتمر السابع محلياً والرابع دولياً الذي تنظمه الكلية لتعزيز البحث العلمي الهادف لتنمية الفرد والمجتمع.
جديراً بالذكر أن من أهداف المؤتمر الارتقاء بالبحث العلمي وتطوير المعرفة التي تخدم الجامعة والمجتمع و تبادل الخبرات العلمية والتعرف على مجالات المعرفة الحديثة.حيث يتضمن المؤتمر اربعة محاور رئيسية على النحو الآتي:

أولًا: محور قسم علوم الحياة.

ثانيًا: محور قسم الرياضيات.

ثالثًا: محور قسم الكيمياء.

رابعًا: محور قسم الفيزياء.

يُشار إلى أن استلام البحوث المشاركة يبدأ من تاريخ 1/12/2022، وآخر موعد لاستقبال البحوث 15/3/2023، بينما يعقد المؤتمر في الفترة من 23-5/25/ 2023. 

*ملاحظة: يتم رفع البحوث المشاركة في المؤتمر على منصة (EDAS)

لزيارة الموقع الرسمي للمؤتمر

للدخول الى منصة EDAS