اساتذة كلية التربية للعلوم الصرفة يواصلون تقديم الخدمة لزوار اربعينية الامام الحسين (عليه افضل الصلاة والسلام) وتجسيد الولاء والارتباط بسيد الشهداء

خدمة زوار اربعينية الامام الحسين (عليه افضل الصلاة والسلام)

تجسيداً للمسيرة الحسينية الخالدة يواصل اساتذة كلية التربية للعلوم الصرفة في جامعة كربلاء خدمة زوار الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس (عليهما افضل الصلاة والسلام) بحضور رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور (باسم خليل السعيدي) ورئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور (منير السعدي). حيث أكد مجموعة من اساتذة الكلية على أهمية خدمة زوار اربعينية الامام الحسين وتجسيد الولاء والارتباط بالإمام الحسين (عليه السلام) من اجل ترسيخ القيم والمبادئ في دعم المسيرة العلمية.
من جهته بين رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور (باسم السعيدي) ” اننا اليوم نعمل بوتيرة واحدة بهدف تقديم افضل الخدمات لزائري الامام الحسين (عليه افضل الصلاة والسلام) والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها والسير عليها.

واضاف السعيدي أن ثورة الامام الحسين (عليه افضل الصلاة والسلام) وشخصيته كانت وما تزال تمثل أنموذجاً لأحرار العالم يستوحون منها المبادئ والقيم في بناء الانسان بنائا قيميا صحيحا, فهي ثورة تربوية، هدفت إلى إحياء القيم الإسلامية المحمدية الأصيلة.

للاطلاع على الصور