قسم علوم الحياة يناقش رسالة ماجستير عن التخليق الأخضر لمركب نانوي من Cinnamomum zeylanicum ودراسة تأثيره على بعض المعايير المناعية في ذكور الجرذان المستحث بها التهاب المفاصل الرثياني

مناقشة رسالة ماجستير

ناقش قسم علوم الحياة في كلية التربية للعلوم الصرفة رسالة الماجستير للطالبة (انتصار محمد كشاش) والموسومة بعنوان (التخليق الأخضر لمركب نانوي من Cinnamomum zeylanicum ودراسة تأثيره على بعض المعايير المناعية في ذكور الجرذان المستحث بها التهاب المفاصل الرثياني وتقييم فعالية التثبيطية على بكتريا Pseudomonas aeruginos). حيث تهدف الدراسة إلى تحضير وتشخيص مركب نانوي و تقييم تأثير المعاملة بالجزيئات النانوية ( Nanoparticles ) المحملة بعلاج الميثوتركسات وتأثيرها على بعض المعايير المناعية في ذكور الجرذ الأبيض.
وبعد المناقشة العلمية المستفيضة والاستماع إلى دفاع الطالبة عن رسالتها وأسلوب بحثها واستخدامها للمصادر والمراجع اجيزت الرسالة بتقدير أمتياز. مبارك للطالبة ولمشرفها ولكلية التربية للعلوم الصرفة على هذا الإنجاز ولجامعة كربلاء والى المزيد من الإبداع خدمة لعراقنا الحبيب عراق العلم والعلماء ومن الله تعالى التوفيق والسداد.

للاطلاع على الصور