كلية التربية للعلوم الصرفة تختتم امتحاناتها النهائية الحضورية (الكورس الاول) للعام الدراسي 2021-2022

اختتام الامتحانات النهائية الحضورية (الكورس الاول) للعام الدراسي 2021-2022

أُختتمت في كلية التربية للعلوم الصرفة الامتحانات النهائية الحضورية (الكورس الاول) لطلبة المرحلة الثانية للعام الدراسي 2021-2022 والتي انطلقت بتاريخ 1/2/2022. وسبق الامتحانات استعدادات كبيرة لغرض إنجازها بدقة ووفقا للضوابط والتعليمات الوزارية والجامعية من خلال تهيئة القاعات الامتحانية وتنظيم عملية جلوس الطلبة لتحقيق التباعد فيما بينهم لتجنب الاصابة بفايروس كورونا، وتوفير كافة المستلزمات الضرورية للجان الامتحانية.
وأشرفت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الأستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة على سير الامتحانات النهائية لطلبة المرحلة الثانية في جميع اقسام الكلية، وكذلك تم جعل جلسات مجلس الكلية مفتوحة لحين إنهاء الامتحانات للوقوف على المعوقات وتقديم الدعم اللازم للكوادر التدريسية.
وبدورها ثمنت السيدة عميد الكلية المحترمة دور الكوادر التدريسية بأعتبارهم العامل الاساس في انجاح العملية التعليمية التي مرت بتحديات صعبة خلال فترة انتشار وباء كورونا المستجد والخروج بالامتحانات النهائية الحضورية الى بر الامان، فضلا عن تذليل الصعوبات التي واجهت الطلبة خلال ادائهم الامتحانات النهائية للكورس الاول. كما اثنت السيدة العميد على الجهود المبذولة من قبل موظفي الكلية والتزامهم بالدوام الرسمي وتحديهم لخطورة الجائحة التي يمر بها بلدنا العزيز.

للاطلاع على الصور