زيارة وفد من منظمة اليونسيف العالمية إلى كلية التربية للعلوم الصرفة

زيارة منظمة اليونسيف العالمية

زار وفد من منظمة اليونسيف العالمية كلية التربية للعلوم الصرفة يوم الخميس المصادف 16/12/2021، واستقبل الوفد السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة. وكان هدف الزياره لإجراء زيارة ميدانية إلى مختبرات الكلية – قسم الكيمياء لشكرهم وعرفانهم على مابذلوه من جهد استثنائي في تصنيع المواد المعقمة خلال جائحة كورونا التي مر بها العالم، وقدم الوفد شكره وامتنانه إلى رئاسة جامعة كربلاء المتمثلة بالسيد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور (باسم خليل السعيدي) المحترم، والسيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة، واللجنة المنسقة مع المنظمة وكادر المختبر وجميع من أسهم في عملية تصنيع وإنتاج المعقمات.
وكان بصحبة الوفد الدكتور علي الخطيب مدير برنامج المياه والاصحاح البيئي في منظمة اليونسيف، والسيدة شاندانا مستشارة منظمة اليونسيف في العراق ومديرة برنامج المراقبة والتقييم، والسيد المهندس حسين العزاوي المنسق الإقليمي لمنظمة اليونسيف العالمية والاختصاصي في برنامج المياه والاصحاح البيئي.
ومن جانبه قد أبدى الوفد رغبته في أستمرار التعاون مع كليتنا وطموحهم في أقامة المزيد من المشاريع الانمائية خدمة لجامعتتا وبلدنا العزيز.

للاطلاع على الصور