برفقة اعضاء مجلس الجامعة………رئيس جامعة كربلاء يتفقد المشاريع المنجزة في الجامعة

جولة تفقدية

تفقد الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي رئيس جامعة كربلاء المشاريع المنجزة في الجامعة برفقة اعضاء مجلس الجامعة، كما واطلع السيد رئيس الجامعة المحترم على مدى استعداد الكليات لاستقبال امتحانات الدور الثاني للطلبة وتذليل كافة الصعوبات وتقديم الاحتياجات لهم ، فضلا عن استقبال الطلبة الجدد .
وقام رئيس الجامعة بزيارة الابنية والاطلاع على ادامتها و تجهيزها بالمتطلبات، كما اطلع على الاجهزة في المختبرات و فاعليتها وصيانتها.
وتضمنت جولة رئيس الجامعة مشروع الجامعة الذي يتمثل بتلبية احتياجات الكوادر التعليمية والوظيفية من اثاث وقرطاسية وكهربائيات ومواد صيانة وادوات احتياطية وغيرها مما يتطلبه العمل الجامعي ..
كما اكد الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل المحترم خلال زيارته ان الجامعة متميزة بعلميتها ونشاطاتها ويأتي هذا بفضل جهود الكادر التدريسي والوظيفي وعملهم المتواصل للارتقاء بالمستوى المطلوب .
واختتم السيد رئيس الجامعة واعضاء المجلس جولتهم بزيارة حدائق الكليات والاطلاع على المساحات الخضراء داخل الحرم الجامعي من اجل الوقوقف على اهم الانجازات التي قدمتها الوحدات الزراعية في الكليات والاستماع على ابزر المعوقات التي يواجهونها في عملهم. حيث ابدى السيد رئيس جامعة كربلاء كامل الدعم والاهتمام وتذليل الصعوبات التي تواجه الوحدات الزراعية من اجل الحفاظ على البيئة الجامعية واظهار الجامعة بالصورة الخلابة والجميلة والتي تليق بمستوى جامعة كربلاء.

للاطلاع على الصور