قسم المتابعة في جامعة كربلاء يكمل استعداداته للعام الدراسي 2024-2025

استعدادات قسم المتابعة في جامعة كربلاء للعام الدراسي الجديد

نظراً لبدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 ومن اجل تسهيل مرور عجلات منتسبي الجامعة كافة في اوقات الدوام الرسمي وبعدها، قرر قسم المتابعة أن يكون طريق مرور العجلات في موقع فريحة باتجاه واحد اعتبارا من يوم الاحد الموافق 8/9/2024 وكما مبين في ادناه:

1.العجلات التي تدخل من الباب الرئيسي للجامعة تكون باتجاه واحد مرورا بشارع كلية الادارة والاقتصاد باتجاه شارع قسم التسجيل وشؤون الطلبة ورئاسة الجامعة الى شارع كلية العلوم ودون الرجوع بنفس الشارع صباحا ومساء.

2.العجلات التي تدخل من نفس الباب الرئيس باتجاه مدرج التخرج والجدارية تكون باتجاه واحد دخولا ، ولايسمح بعودة العجلات باتجاه الباب الرئيس او شارع كلية الإدارة والاقتصاد.

3.العجلات التي تدخل من البوابة الأولى للجامعة/بوابة كراج الطلبة والاقسام الداخلية للذكور يكون المرور باتجاه واحد نحو شارع قسم التسجيل (شؤون الطلبة) وشارع رئاسة الجامعة باتجاه كلية العلوم ولايسمح بمرور العجلات باتجاه شارع كلية الادارة والاقتصاد.

4.العجلات التي تدخل من البوابة الثالثة للجامعة/ بوابة المكتبة بامكانها الاتجاه يمينا نحو طريق الباب الرئيسي او يسارا نحو طريق باب المغادرة.

5.يكون طريق قسم اللغة الانكليزية باتجاهين/ ذهاب واياب وصولا إلى كلية العلوم او باتجاه دور الاساتذة.