عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تهنئ الاستاذ الدكتور صباح واجد الكريطي بمناسبة تسنمه منصب رئاسة جامعة كربلاء

تهنئة

جرت في جامعة كربلاء اليوم الاحد الموافق 18/8/2024 مراسم تسليم واستلام رئاسة الجامعة، اذ تسلم الاستاذ الدكتور صباح واجد علي منصبه رئيسا للجامعة خلفا للأستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي.
وحضر المراسم رئيس لجنة التعليم العالي في مجلس المحافظة الدكتور محسن الكناني ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور اكرم محسن الياسري، ومساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور نجم عبد الحسين الجنابي، وعمداء الكليات وعدد من رؤساء الاقسام الادارية في رئاسة الجامعة.

وبين الاستاذ الدكتور صباح واجد ان لجامعة كربلاء مكانة مرموقة في الاوساط الاكاديمية يتوجب الحفاظ عليها، مشيدا بالإنجازات التي حققها سلفه في المجالات العلمية والعمرانية. وشدد الدكتور واجد على ضرورة تظافر الجهود من قبل الجميع في سبيل الارتقاء بالجامعة و مكانتها عربيا وعالميا.

من جانبه عبر رئيس الجامعة السابق الأستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي عن تمنياته الى الدكتور صباح واجد بتحقيق المزيد من النجاح في ادارة دفة الجامعة الام والتوجه بها نحو أفضل اداء علمي يليق بمكانتها الاكاديمية، مشيرا الى مواصلة دعمه الى الجامعة وعلى الصعد كافة.

هذا وقد هنأت الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) عميد كلية التربية للعلوم الصرفة خلال حضورها حفل التسليم والاستلام في رئاسة الجامعة الاستاذ الدكتور صباح واجد علي بمناسبة تسنمه منصب رئيس جامعة كربلاء. حيث تمنت السيدة العميد التوفيق والنجاح له في مهمته الجديدة الملقاة على عاتقه والعمل بيد واحدة على تقديم كل ما من شأنه رفع المستوى العلمي للجامعة والطلبة وتقديم الأفضل والارتقاء بواقعهم التعليمي والأكاديمي.

كما قدمت السيدة عميد الكلية شكرها وامتنانها الكبيرين للسيد رئيس جامعة كربلاء السابق الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي خلال فترة ترأسه جامعة كربلاء والذي قدم خلال تلك الفترة منجزاً علمياً وعمرانياً احدث طفرة نوعية في مسيرة الجامعة بالاضافة الى العمل بروح الفريق الواحد خلال ترأسه مجلس الجامعة من اجل النهوض واحداث ثورة علمية ورفع اسم جامعة كربلاء بين مصافي الجامعات العراقية والعربية والعالمية.