عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تفتتح معرض دعم المرأة الفلسطينية

افتتاح معرض دعم المرأة الفلسطينية

برعاية السيد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور (باسم خليل نايل) المحترم، واستناداً الى توجيهات قسم شؤون المرأة / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. افتتحت السيدة عميدة كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة ممثلة عن السيد رئيس جامعة كربلاء المعرض الذي أقيم لدعم المرأة الفلسطينية.

حيث شاركت كليات الجامعة كافة في هذا المعرض ايماناً منهم بالدور الداعم للمرأة العراقية لنساء غزة من خلال حضور ومشاركة عدد من العمداء ومنهم السيد عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور حسن جميل جواد المحترم والسيد عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدكتور موفق كاظم محسن المحترم وبحضور مسؤولة شعبة تمكين المرأة في رئاسة جامعة كربلاء الاستاذ الدكتورة ياسمين خضير خلف وبحضور اساتذة وموظفي الكليات.

وتضمن المعرض لوحات بينت شجاعة المرأة الفلسطينية ووقوفها بوجه الظروف العصيبة جراء القصف الاسرائيلي على مناطق قطاع غزة. واكد الحاضرون على اهمية ان ينال الشعب الفلسطيني حقوقه المغصوبة، من بينها حقه في تقرير المصير والعيش في سلام دائم. وشهدت جامعة كربلاء العديد من الفعاليات والنشاطات الداعمة للقضية الفلسطينية التي تعد من القضايا المهمة والمحورية للشعب العراقي كافة.

للاطلاع على الصور