عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تحضر احتفالية استقبال الطلبة العرب و الاجانب المقبولين ضمن مبادرة “ادرس في العراق”

احتفالية استقبال الطلبة العرب و الاجانب المقبولين ضمن مبادرة “ادرس في العراق”

حضرت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة احتفالية استقبال الطلبة العرب و الاجانب المقبولين في كليات جامعة كربلاء ضمن مبادرة “ادرس في العراق”.

حيث نظمت جامعة كربلاء حفلا لاستقبال الطلبة العرب والاجانب المقبولين في كليات الجامعة ضمن مبادرة “ادرس في العراق” التي اطلقها وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور (نعيم العبودي) المحترم، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور (باسم خليل السعيدي) المحترم، ومساعديه للشؤون العلمية والادارية، وعمداء الكليات.

حيث حضر الحفل مجموعة من الطلبة العرب والاجانب من بلدان مختلفة ابرزها (لبنان ومصر وسوريا واليمن ونيجيريا وايران والهند وبوركينا فاسو). وقال رئيس الجامعة في كلمة له خلال الحفل “ان مبادرة ادرس في العراق التي اطلقها وزير التعليم العالي والبحث العلمي تهدف لاستقبال الطلبة من مختلف الجنسيات والسماح لهم بمواصلة دراستهم الجامعية بما يعزز العلاقات الثقافية والاكاديمية بين العراق والعالم”.

واوضح الدكتور باسم السعيدي ان الجامعة تعمل وبصورة مستمرة على تطوير البرامج الاكاديمية واعتماد الاساليب والمناهج الحديثة لخلق جيل اكاديمي قادر على التكيف مع المتغيرات بما يحقق الاستدامة في المجالات المختلفة.

للاطلاع على الصور