اختتام فعاليات المؤتمر العلمي الوطني السابع / الدولي الرابع في كلية التربية للعلوم الصرفة

اختتام فعاليات المؤتمر العلمي الوطني السابع / الدولي الرابع

اختتمت فعاليات مؤتمر كلية التربية للعلوم الصرفة الدولي في جامعة كربلاء يوم الاثنين المصادف 2023/9/25 فعاليات اليوم الثاني بنسخته السابعة محليا والرابعة دوليا. حيث تجاوز عدد البحوث في المؤتمر ال130 بحثا في موضوعات متنوعة.

كان عدد بحوث قسم الكيمياء 40 بحثا بواقع 4 جلسات
وعدد بحوث قسم علوم الحياة 47 بحثا في 5 جلسات
وعدد بحوث قسم الرياضيات 40 بحثا في 4 جلسات
اما قسم الفيزياء قدم 5 بحوث بجلسة واحدة
وقسم الحاسبات قدم 10 بحوث بواقع جلسة واحدة.

وفي ختام المؤتمر آلقت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة حميدة عيدان سلمان المحترمة كلمة اخيرة قدمت من خلالها شكرها وعرفانها لكلية الحلة الجامعة والى الزملاء والاساتذة من جميع الجامعات العراقية والدولية.
وحمدت الله تعالى على نجاح المؤتمر الذي اثمر بفوائد علمية تمثلت بنتائج وتوصيات مميزة وانها ستكون مهمة في تحقيق استراتيجيات جامعة كربلاء والحلة الجامعة وهي خدمة المجتمع المحلي والعالمي، فضلا عن الثمار والفوائد الاجتماعية التي جناها اغلب الذين اجتمعوا تحت سقف هذا الصرح العلمي.
كما قدمت شكرها وثناءها لجميع المساهمين في نجاح المؤتمر بداية من رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي المحترم وعميد كلية الحلة الجامعة الاستاذ الدكتور عقيل السعدي المحترم وجميع منتسبي كلية الحلة الجامعة الذين عملو مع منتسبي كليتنا بتناغم تام فريقا واحدا.
وقد جآء هذا المؤتمر تلبية للدعوات التي تركز على القضايا التي تمس تخصصات العلوم الحياتية والكيميائية والفيزيائية وتكنولوجيا المعلومات.