وزير التعليم العالي والبحث العلمي يجري زيارة تفقدية لجامعة كربلاء

زيارة تفقدية

زار السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور (نعيم العبودي) المحترم جامعة كربلاء برفقة كل من السيد محافظ كربلاء الاستاذ (نصيف جاسم الخطابي)، والسيد عضو لجنة التعليم في مجلس النواب الاستاذ (فراس المسلماوي) وقد استقبلهم السيد رئيس جامعة كربلاء (أ.د. باسم خليل نايل السعيدي) ومساعديه العلمي والاداري، فضلاً عن عدد من عمداء كليات الجامعة.
وقد نتجت عن هذه الزيارة بجولة تفقدية اطلع من خلالها على المباني الجامعية قيد التنفيذ ، مؤكداً على ضرورة استكمال مشاريع البنى التحتية بأسرع وقت ، فضلاً عن زيارته إلى كلية طب الأسنان في جامعة كربلاء لافتتاح العيادات الطبية التعليمية فيها كما أنه قام بزيارة كلية العلوم الإسلامية للإطلاع على معرض الكتاب المقام فيها.
وقد طرحت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة حميدة عيدان سلمان مجموعة من الأمور والمتطلبات الأساسية التي تحتاجها كليتنا لنقاشها مع السيد الوزير وقد جاءت بالقبول من قبل سيادته.
وفي ختام زيارته ثمن السيد الوزير جميع الجهود المبذولة من قبل السيد رئيس الجامعة ومساعديه وجميع العاملين في رئاسة جامعة كربلاء وكذلك الجهود المبذولة من قبل السادة عمداء الكليات لإظهار الجامعة بأبهى صورة وبشكلها… ومن الله تعالى التوفيق والسداد.

للاطلاع على الصور