عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تجتمع بالكادر التدريسي الحاصل على شهادة الدكتوراه من خارج العراق من اجل الاستفادة من هذه الطاقات لتسخيرها في خدمة الجامعة

اجتماع عميد كلية التربية للعلوم الصرفة بالكادر التدريسي الحاصل على شهادة الدكتوراه من خارج العراق

اجتمعت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة بالكادر التدريسي الذين حصلوا على شهادة الدكتوراه من خارج العراق من اجل الاستفادة من هذه الطاقات لتسخيرها في خدمة الجامعة ونقل الصورة الحضارية والاكاديمية المتطورة الى جامعتنا.

وقد تناول الإجتماع عدة جوانب من بينها الاشتراك مع باحثين اجانب من جامعات اجنبية بعمل بحوث مشتركة وعمل كتب مشتركة وبراءاة اختراع وعقد ندوات ومؤتمرات.

كما تطرقت السيدة العميدة على المؤتمر الدولي الذي يخص كليتنا و الذي سوف يقام هذه السنة حيث حثت على ادخال مقيمين علمين في مؤتمرنا لكون مؤتمرنا دولي ويحتاج الى ان يتوفر اكثر من مقيم علمي ويجب ان يتمتع المقيم علمي بمواصفات جيدة لكي يليق في مستوى مؤتمرنا وتطرقنا عن كيفية الاستفادة منه وتقديم الدعوة للباحثين الاجانب من اجل المشاركة بهذا الموتمر .

وايضا تطرقت السيدة العميد الى مجلة الكلية وكيف القيام بدعمها من اجل دخولها في مستوعب سكوبس كما تم التوجيه باشراك مشرفينا الذين قاموا في اشرافنا في الدول الاجنبية بمجلتنا وجعلهم مقيمين لكي ترتقي مجلتنا في سكوبس.

للاطلاع على الصور