عميد كلية التربية للعلوم الصرفة تجتمع بالكوادر التدريسية في الاقسام العلمية

اجتماع السيدة العميد مع الكوادر التدريسية

مع بداية العام الدراسي الجديد اجتمعت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) بالكادر التدريسي من رؤوساء الاقسام العلمية والتدريسيين في قاعة علوم الحياة وقد تلخص الاجتماع بمجموعة من الاجراءات منها :

ــ الأنتظام في الدراسة من اليوم الأول مع أظهار الجدية الكاملة، والأنضباط التام ليسود الأنطباع الحقيقي و الألتزام والأنتظام وعدم التهاون من أجل مخرجات تشرف الجامعة وتتوافق مع رسالتها واهدافها.
ــ يجب الاهتمام بالبحث العلمي والنشر في مستوعبات عالمية كما اكد عليها السيد رئيس الجامعة بمنح كتاب شكر وتقدير للبحث المنشور.
ــ وجهت الكادر التادريسي بضرورة احتواء الطلبة وتوفير الاجواء الجامعية لهم خصوصاً وانهم مروا بمرحلة استثنائية وهي مرحلة التعليم الالكتروني التي غيرت من مجريات التعامل العلمي بين الطالب والاستاذ واضافة جهداً كبيراً للاستاذ في عملية ايصال المادة العلمية للطلبة الاعزاء.

وفي ختام كلمة السيدة العميد المحترمة قامت بتقديم دروع الامتنان والعرفان لمجموعة من الاساتذة من القامات العلمية في كليتنا لما قدموه خلال توليهم مناصبهم وفي اصعب الظروف التي مرت علينا …ومن الله تعالى التوفيق.

للاطلاع على الصور