شعبة التسجيل في كلية التربية للعلوم الصرفة تشارك في ورشة العمل عن آلية العمل للنموذج الموحد لوثائق تخرج الطلبة

ورشة عمل

شارك السيد معاون العميد للشؤون العلمية (أ.م.د. حسام عبد علي محمد)، والسيد مدير التسجيل (م.د. غسان عدنان قحطان)، والسيدة دنيا حاكم حمود في ورشة عمل للتدريب على آلية العمل للنموذج الموحد لوثائق تخرج الطلبة التي أقامها قسم التسجيل و شؤون الطلبة التابع إلى رئاسة جامعة كربلاء.
وقال السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور (نجم عبد الحسين نجم)” ان الجامعة اعدّت خطة متكاملة لرفع مستوى العمل في شُعب التسجيل باعتماد مجموعة من معايير الجودة في الاداء”.
وبيّن الدكتور نجم” ان هذه الورشة تم تنظيمها اليوم تأتي في اطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، وهي تهدف الى تعريف معاوني العمداء العلميين في الكليات بنموذج وثيقة التخرج الجديدة الموحد و الذي أعدّه قسم التسجيل في جامعة كربلاء، وحسب الشروط الواجب توافرها في وثائق تخرج طلبة الدراسات العليا والأولية”.
كما أوضح مدير قسم التسجيل الدكتور مشتاق كريم عبد الرحيم :” ان الورشة تضمنت عرض لنماذج وثائق التخرج والتأييدات ، وتسليم الكليات النماذج الرسمية المعدّة لهذا الغرض للعمل بموجبها”. متمنين للجميع مزيداً من النجاح في مسيرة العمل الأكاديمي… ومن الله تعالى التوفيق والسداد.