شعبة الدراسات العليا في كلية التربية للعلوم الصرفة تواصل تدقيق ملفات الطلبة المتقدمين وتدعو لمتابعة البريد الالكتروني

شعبة الدراسات العليا في كلية التربية للعلوم الصرفة تواصل تدقيق ملفات الطلبة المتقدمين وتدعو لمتابعة البريد الالكتروني

تواصل شعبة للدراسات العليا في كلية التربية للعلوم الصرفة  تدقيق ملفات الطلبة المتقدمين في اقسام الكلية التي تشمل ( دراسة الماجستير والدكتوراه لقسم علوم الحياة ودراسة الماجستير لقسم الكيمياء ) والمرسلة عن طريق البريد الالكتروني ، الى جانب استلام النقوصات من الطلبة المراجعين الى الشعبة بعد اعلامهم عن طريق الانترنت بوجود نقص  في الملف المتقدم .

وقال مدير الشعبة الدكتور محمد يحيى عبد تواصل شعبة الدراسات العليا بفرز الطلبات المقدمة للدراسات العليا عبر البريد الالكتروني  للتحقق من استيفاء جميع الشروط  ومطابقة بياناتهم، داعياً المتقدمين متابعة البريد الخاص لهم لمعرفة النقوصات ان وجدت .

كذلك  يتم تدقيق استمارة المتقدمين على قنوات العامة والخاصة  والمتقدم كموظف حكومي وفق الظوابط  والشروط اللازمة للتقديم ، مثمناً دعم وتوجيهات عمادة الكلية  مما ساهمت في تنفيذ عملية التدقيق وفقاً للمواعيد المجدولة مسبقاً. 

ومن جهته  اشادت عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتورة حميدة عيدان سلمان المحترمة بالجهود المبذولة من قبل شعبة الدراسات العليا في تدقيق ملفات الطلبة المتقدمين ومدى تطابق معلوماتهم باستمارة التقديم الإلكترونية ، متمنية لهم  المزيد من العطاء والتميز لجعل كلية التربية في اعلى المراتب في المجالات كافة .

للاطلاع على الصور