أغرب الاشياء التي تم نقلها عبر البريد

أغرب الاشياء التي تم نقلها عبر البريد

thumb12

 

 

 لا يزال البريد يستخدم حتى يومنا الحاضر على الرغم من التطور الكبير في مجال النقل و الموصلات إلا انه لا غنى عنه في حياتنا اليوم ، في القدم كل هو الحل الوحيد لتراسل بين الاشخاص عبر الدولة الواحدة او بين الدول و بعضها او بين الدول و القارات ، كان البريد قديمًا هو الوسيلة الارخص لنقل الاشياء نظرًا لارتفاع في تكاليف التنقل و السفر و صعوبتها ايضًا و لذلك سوف نتعرف على اغرب ما تم نقلة بالبريد عبر العالم بالقدم ..!!

دبليو ريجنالد براي

أولًا دبليو ريجنالد براي : هو رجل بريطاني غريب قام بجمع عددًا من طوابع البريد و تذاكر القطارات ، كان يحفظ الدليل الكامل للبريد البريطاني حيث ذكر ان اصغر شيء تم نقلع عبر البريد هو نحلة و اكبر شيء كان فيل لذلك قرر اختبار ذلك فقام بإرسال رأس أرنب و قرر ان يرسلها لنفسه عام 1900 ..!!

هنري بوكس براون

ثانيًا هنري بوكس براون :  كان من العبيد بأمريكا قام بوضع نفسه في حاوية شحن السفن ليوصل نفسه بالبريد من فرجينيا إلى بنسلفانيا التي كانت الغيت نظام الرق و العبودية لكي يحرر نفسه و كان ذلك عام 1849 ميلادية ..!!

ثالثًا إليزابيث دوجلاس، وديزي سولمان : قامت هاتان السيدتان بإرسال نفسهما عبر البريد إلى رئيس الوزراء البريطاني للفت انتباه إلى حق المرأة ..!!

ارسال طفل عبر البريد

 

رابعًا ارسال طفل عبر البريد : كان ذلك بين عامي 1913 و 1914 كان من القانوني ارسال الكائنات الحية كالحشرات و غيرها لأنه ليس بالإمكان دفع تذكرة قطار لذلك قاموا بوضع طوابع البريد على جاكيت طفل و ارسالة عبر البريد اثناء الحرب العالمية الاولى عندما مات والده و ولادته من فرنسا إلى بريطانيا حيث تسكن جدته ..!!

ماي بيرستورف

خامسًا الطفلة ماي بيرستورف : تم ارسالها عبر البريد عام 1914 حيث كانت رسوم البريد اقل من تذكرة القطار حيث كانت 70 سنت فقط لم يتم وضعها في البريد بل جلست في قطار البريد و وضع والدها طوابع البريد على المعطف الخاص بها .

تشارلز ماكينلي

سادسًا تشارلز ماكينلي : كان يصعب عليه شراء تذكرة طيران إلى دالاس فقر تهريب نفسه في حاوية شحن من نيويورك للوصول إلى دالاس و القت الشرطة علية و دفع غرامة 550 دولار ..!! بالإضافة إلى السجن