السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة توجة كلمة بمناسبة بدء امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2020-2021

بسم الله الرحمن الرحيم

السيدات و السادة أعضاء الهيئة التدريسية المحترمون، ابنائي الطلبة الأعزاء.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخلت كلية التربية للعلوم الصرفة في مضمار امتحانات الفصل الدراسي الاول في اقسامها العلمية الاربعة للعام الدراسي 2020-2021 وقد واجهنا خلال هذه الفترة الكثير من التحديات ولاسيما ازمة وباء كورونا، فإننا نسأل الله تعالى لكم ولعوائلكم الكريمة الصحة والسلامة وأن يوفقكم في مسعاكم العلمي.
وبهذه المناسبة اود ان اقدم شكري وكامل امتناني لكافة اعضاء الهيئات التدريسية في اقسام الكلية لما بذلوه منذ اليوم الاول من بدء العام الدراسي ولغاية دخولنا في الامتحانات الالكترونية للفصل الدراسي الاول من جهود عظيمة عكست صورة الفريق الواحد في التفاني والاخلاص وتكريس روح العمل الجماعي في نفوس الكوادر التدريسية من اجل تسهيل كافة المعوقات التي تواجة الطلبة الاعزاء خلال رحلة التعليم الالكتروني من خلال التنوع في اعطاء الدروس الالكترونية وفقاً لتوجيهات الفريق الوزاري التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كل هذه الجهود والمثابرة في العمل مصدر فخر واعتزاز لدى عمادة الكلية لما لهذه الجهود من اهمية كبير لرفع اسم كلية التربية للعلوم الصرفة بين معترك الكليات العلمية في الجامعات العراقية كافة.
ومن هنا اود ان اطمئن طلبتنا الاعزاء بأن الامتحانات ستكون لاختبار المعرفة التي اكتسبتموها في الوقت الذي لن يكون اجتياز الامتحان صعباً عليكم بأذن الله تعالى. كما اؤكد ان العمادة ومجلس الكلية والكادر التدريسي كلهم يعتبرونكم ابناءهم وبناتهم لان الجميع يقدر تماماً الظرف الطارئ والصعب من كل النواحي صحياً او اقتصادياً او نفسياً. فالعمادة دائماً تقدر وتجعل نصب اعينها مصلحة الطلبة. كما ارجو من ابنائي وبناتي الاعزاء الالتزام بقواعد الامتحانات المعمول بها لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وارتداء الزي الموحد خلال وقت الامتحان، بالاضافة الى تجنب حالات الغش بكافة انواعه لكي لاتكونوا عرضة للمحاسبة والرسوب عاماً كاملاً لكون العملية الامتحانية تدار بمراقبة الكوادر التدريسية في الكلية وكذلك المراقبة عن كثب من قبل الفريق الوزاري.
اخيراً اقول اني متأكدة وكلي ثقة بكم انكم سوف تجتازون هذا الظرف الصعب وانهاء العام الدراسي بنجاح ان شاءالله تعالى ومن الله عز وجل التوفيق.

أ.د. حميدة عيدان الفتلاوي
عميد كلية التربية للعلوم الصرفة