اعلان…….اختبار صلاحية التدريس

اعلان

الى المتقدمين للعمل بصفة محاضر(عقد مسائي) الوجبة الثانية من اللذين تم قبولهم في كلية التربية للعلوم الصرفة. راجين حضوركم يوم الثلاثاء الموافق 19\11\2019 بدلاً من يوم الخميس الموافق 15\11\2019 في تمام الساعة التاسعة صباحاً في كلية التربية للعلوم الانسانية-قسم علم النفس لغرض اجراء اختبار صلاحية التدريس، كما موضحة تعليماته في ادناه:

1- يقوم المتقدم لاختبار الصلاحية بأختبار موضوع يدرس في الكلية المراد التعيين او النقل على ملاكها على ان لايكون الموضوع المختار من مواضيع رسالة المتقدم للاختبار وتكون مدة المحاضرة نصف ساعة تقريباً.

2- يقوم المتقدم لاختبار الصلاحية بجلب محاضرة مطبوعة من قبله ونسخها (6) نسخ على عدد اعضاء اللجنة مع مراعاة الدقة في الكتابة والوضوح وتسلسل الافكار.

3- يقوم المتقدم للاختبار بتحضير ملف (power point) يتضمن محاضرته ونسخه على قرص (CD).

4- يقوم المتقدم للاختبار بدعوة رئيس القسم المختص في الكلية التي يروم التعيين فيها ام من ينيبه بتخويل رسمي وان يكون حاصل على شهادة الدكتوراه حصراً. ولايمكن اجراء الاختبار دون حضور ممثل القسم المختص.

5- يقوم المتقدم للاختبار بجلب رسالته او اطروحته (الاصلية) في موعد الاختبار.

6- تتضمن المحاضرة (اسم المحاضر والشهادة والاختصاص والكلية-موضوع المحاضرة-المصادر المعتمدة في اعداد المحاضرة).

7- يكون تقييم المحاضرة على اساس (سلامة اللغتين العربية والانكليزية-قابلية المرشح في ايصال المادة-المظهر واللياقة البدنية-المستوى العلمي والثقافي للمرشح-مستوى الرسالة او الاطروحة-مستوى الجامعة التي تخرج منها المرشح).

8- يقوم المختبر بجلب حاسبة لغرض عرض (power point).

9- يقوم المتقدم بجلب ملخص باللغة العربية للمحاضرة التي تكون باللغة الانكليزية.