كلية التربية للعلوم الصرفة تختتم امتحاناتها الالكترونية للعام الدراسي الحالي

انتهاء الامتحانات الالكترونية للعام الدراسي 2019-2020

أُختتمت في كلية التربية للعلوم الصرفة الامتحانات النهائية الإلكترونية للعام الدراسي 2019-2020 والتي انطلقت بتاريخ 26/7/2020. وسبق الامتحانات استعدادات كبيرة لغرض إنجازها بدقة ووفقا للضوابط والتعليمات الوزارية والجامعية من خلال إعداد الورش التدريبية للكوادر التدريسية لتدريبهم على المنصات الالكترونية المعتمدة في اجراء الامتحانات النهائية، وتوفير كافة المستلزمات الضرورية للجان الامتحانية.
وأشرفت السيدة عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الأستاذ الدكتورة (حميدة عيدان سلمان) المحترمة على سير الامتحانات الإلكترونية في جميع اقسام الكلية، وكذلك تم جعل جلسات مجلس الكلية مفتوحة لحين إنهاء الامتحانات للوقوف على المعوقات وتقديم الدعم اللازم للكوادر التدريسية.
كما حظيت الامتحانات الإلكترونية في الكلية بمتابعة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، واللجان الوزارية المشكلة بهذا الخصوص. وبدورها ثمنت السيدة عميد الكلية المحترمة دور الكوادر التدريسية بأعتبارهم العامل الاساس في انجاح العملية التعليمية التي مرت بتحديات صعبة خلال فترة انتشار وباء كورونا المستجد والخروج بالامتحانات الالكترونية الى بر الامان، فضلا عن تذليل الصعوبات التي واجهت الطلبة الاعزاء سواء بالانضمام الى المنصات الالكترونية المتبعة او خلال ادائهم الامتحانات الالكترونية النهائية. كما اثنت السيدة العميد على الجهود المبذولة من قبل موظفي الكلية والتزامهم بالدوام الرسمي وتحديهم لخطورة الجائحة التي يمر بها بلدنا العزيز.