primi sui motori con e-max.it

 

 

محضر اجتماع الجلسة الاولى لكلية التربية للعلوم الصرفة للعام الدراسي 2014 – 2015

 

 

بعد الاتكال عليه (سبحانه وتعالى) تم عقد اجتماع الجلسة ( الاولى ) لمجلس كلية التربية للعلوم الصرفة للعام الدراسي (2014 – 2015) في يوم الخميس الموافق (18/9/2014) برئاسة الاستاذ المساعد الدكتور (نجم عبج الحسين نجم) وبحضور معاوني العميد للشؤون الادارية والشؤون العلمية وحضور السيدات والسادة رؤساء الاقسام العلمية والادراية ,وبعد تبادل عبارات الترحيب ناقش المجلس المواضيع التالية

 

 

توجيهات السيد العميد:

1-   التأكيد على أعداد ندوتين وورشتين عمل في نظام الجودة والاستعانة بخبراء من منظمة اليونسكو لرفع مستوى التعليم.

2-   التأكيد على حضور الندوات ومع ضرورة تحديد موعد لكل تدريسي خلال السنة الدراسية لغرض تقديم السمنار في مجال اختصاصه , يقدم فيه ماحققه من اعمال بحثيه أو عرض لاخر المواضيع العلمية التي توصلت اليها الدول المتقدمة في العالم في المجالات العلمية المختلفة.

3-   التحضير النهائي لحفل تخرج الطلبة من خلال اكمال توزيع الارواب على الطلبة والتركيز على ان يكون حضورهم فعالاً من حيث العدد والاداء ,لكي يظهر الحفل بأبهى صورة تتلائم مع سمعة الجامعة بصورة عامة والكلية بصورة خاصة.

4-   العمل على تهيئة قاعدة بيانات من كل الاقسام وارسالها بشكل دوري الى عمادة الكلية تتضمن نشاطات السادة التدريسيين من خلال البحوث التي يقوموا بنشرها او الندوات والمؤتمرات العلمية التي يشاركو فيها , لغرض ان تكون عملية تقييم اداء التدريسي عملية سلسة بالاضافة الى تكوين قاعدة بيانات تكون مفيدة للعمليات الاحصائية.

التأكيد على ضرورة تفعيل لجان الاشراف التربوي في الاقسام وان تأخذ دورها بالشكل الذي يسهم في حل مشاكل الطلبة وتذليل المعوقات امامهم مما يؤدي الى انجاح العملية التعليمية.

التأكيد على نظافة الكلية وتوجيه الطلبة بالمحافظة عليها والحرص على ظهور الكلية بالمظهر الائق والمناسب لغرض ان تكون الاجواء المحيطة بالطالب هي اجواء مشجعة للدراسة.

JoomShaper